نداء التوجه القاعدي لمقاطعة انتخاب مكتب ممثلي الطلبة في الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل

تعمل ادارة الكلية المتعددة التخصصات على تأسيس مجلس ممثلي عن طلبة الكلية، والتي تبتغي من وراءه الحيلولة دون تلبية المطالب الملحة للجماهير الطلابية، وتجعله أداة طيعة في يدها تابع لها وتحت رعايتها ويسهل تمرير كل المخططات الرجعية التي ينهجها النظام التعليمي بصفة عامة وكذا الاجهاز على مكتسبات الطلبة رغم قلتها.

كما تحاول أن توجه عبر تأسيس هذا المجلس الشكلي ضربة استباقية ﻷي حراك جماهيري قد ينهض بتوافق مع الاتحاد الوطني لطلبة المغرب نقابة الطلاب الشرعية وممثلتهم الحقيقية، خاصة وان الوسط الجامعي صار يحبل بالعديد من المشاكل : اكتضاض، مشكل للنقل، الحي الجامعي.. بالإضافة إلى الفضائح الأخيرة التي غدت تعرفها ادارة الكلية في مسالك الماستر وما صارت تعرفه من محسوبية وزبونية ورشوة.

من أجل وقف هذا المشروع الرجعي في حق الطلبة، ندعو نحن فصيل التوجه القاعدي الخط العمالي داخل الحركة الطلابية إلى مقاطعة هذه المهزلة الانتخابية وهذا المجلس العقيم قبل ولادته، وندعو إلى الوقوف ضد هذه القرارات الفوقية .

كما نتشبث وندعو جميع الجماهير الطلابية إلى التشبث بإطارهم الوحيد الاتحاد الوطني لطلبة المغرب والالتفاف حول معاركها من اجل إعادة بناء هذا اﻻطار العتيد.

عاش الاتحاد الوطني الوطني لطلبة المغرب

عاشت الحركة الطلابية

شاهد أيضاً

بيــــــان تنديدي

فصيل التوجه القاعدي -موقع تطــوان- بعد أزيد من ثلاثة أسابيع من المقاطعة الشاملة للدروس دخلت …